بيع اسطوانات الغاز

ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صنعاء خلال الأسبوع الحالي اكثر من 60 مخالفة لمحطات تعبئة الغاز والمتلاعبين بالأسعار الرسمية .

واوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة امين احمد شايع لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المكتب يقوم بعملية وانجاز المهام الموكله اليه وفقا للتوجيهات الصادرة من قبل وزارة الصناعة والتجارة وقيادة المحافظة وفقا لخطة العمل الرقابية المعده من قبل المكتب بالنزول الى كافة الاسواق والمحال التجارية وبالاخص بعدرفع الدعم عن المشتقات النفطية .

واكد شايع استقرار الوضع التمويني للمواد الغذائية الاساسية والاستهلاكية في كافة اسواق المحافظة .. لافتا الى استمرار ارتفاع بيع اسطوانات الغاز المسال بفارق سعر (400 الى 600 ) عن السعر الرسمي المحدد من قبل الشركة اليمنية للغاز والمحدد بـ1200 ريال للمستهلك .

واشار الى إن المكتب ومن خلال آلية رقابية مستمرة سيواصل عملية النزول الميداني إلى كافه محطات التعبئة للتأكد ومراقبة مقاييس ومعايير التعبئة والأسعار التي يتم البيع بها وضبط المخالفين ، بالاضافة الى اشراك المجالس المحلية وفروع المكتب بمديريات المحافظة في عمليات الرقابة والقيام بالحملات الميدانية المستمرة على الاسواق والمحال التجارية.