المجلس البلدي

أعلن المجلس البلدي في الأحساء دعمه للجهود بلدية المبرز في حملات المتابعة التصحيحية للمحلات ذات الأنشطة المتعلقة بالصحة العامة، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها أعضاء المجلس البلدي بالأحساء لبلدية المبرز حيث كان في استقبالهم رئيس بلدية المبرز د. غسان السعدون ورؤساء الأقسام المختلفة بالبلدية.

وفي بداية اللقاء وجه أعضاء المجلس البلدي التهنئة للسعدون بمناسبة تعيينه رئيساً لبلدية المبرز. تلا ذلك استعراض نتائج حملات المتابعة التصحيحية للمحلات المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة.

وقال رئيس المجلس البلدي في الأحساء ناهض الجبر أن المجلس البلدي في الأحساء يدعم حملات بلدية المبرز للمتابعة التصحيحية للمحلات المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة لما تمثله من الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، التى أسفرت عن  مصادرة بلدية المبرز مؤخراً 226 كيلوغراماً من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال الشهر الماضي.

و ذكر رئيس بلدية المبرز أن أمانة الأحساء تسعى ووفق خطط ودراسات مستمرة إلى دعم وتنمية الخدمات البلدية بالمحافظة من مشروعات خدمية وتطويرية وبحث ومناقشة ما قد يعترضها من معوقات للعمل على معالجتها وتذليل العقبات في سبيل خدمة المواطن، كما أن تلك الحملات تأتي في إطار حملات المتابعة التصحيحية للمحلات المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة التي تُمثل جزءاً من خطط الأمانة المستمرة لمتابعة مخالفي الأنظمة والاشتراطات البلدية.

وأشار السعدون إلى أنه يتم توجيه الإنذارات للمحال المخالفة وإلزامها بتصحيح أوضاعها، مع تطبيق الجزاءات والأنظمة وفق اللوائح البلدية بحق المخالفين.