أسواق مدينة خيبر

نفذ مكتب العمل في خيبر وشرطة محافظة خيبر حملة استهدفت العاملين في المحال التجارية في مدينة خيبر ورصدت الحملة قيام عدد من العمالة بمخالفة النشاط المستقدم من أجله بالإضافة إلى مخالفة نظام الإقامة.

وأوضح مدير مكتب العمل بخيبر فهد الرشيدي أن الحملة تعد الثانية في محافظة خيبر بمتابعة من محافظ خيبر بدر بن درويش، وبإشراف من مدير مكتب العمل في منطقة المدينة المنورة عواد الحازمي، شارك فيها مكتب عمل خيبر وشرطة المحافظة بقيادة مدير الشرطة المقدم تركي الردادي.

وأفاد بأن الحملة تحمل شعار" كن نظامي"، وتهدف إلى تكثيف الجهود لضبط سوق العمل وتحسين كفاءة القوى العاملة الوطنية والوافدة والالتزام بالأنظمة والقضاء على المخالفات العمالية، كما أن الحملة الأمنية المشتركة تقودها وزارة الداخلية والعمل، وتهدف إلى القضاء على ظاهرة تسيب العمالة في الشوارع والميادين وإتاحة الفرصة لتوظيف أبناء وبنات الوطن.

وأشار إلى أن الحملة مستمرة، ونسعى من خلالها إلى تصحيح الأخطاء، وتوفير بيئة عمل لائقة للعاملين حتى لا تطال لائحة الجزاءات كل من يترك عمالته يعملون لحسابهم الخاص أو لدى الغير، وأكد الرشيدي أن الإبلاغ عن مخالفي نظام الإقامة والعمل واجب وطني، ويتم ذلك من خلال الاتصال بالرقم 989 والمخصص لذلك