الروائية اللبنانية الدكتورة لنا عبد الرحمن

ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية؛ بالتعاون مع مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية، ندوة قراءات سردية في القصة والقصة القصيرة جدا، وذلك بعد غد الأربعاء من الساعة التاسعة مساءا إلى الساعة الحادية عشر مساءا.
يعلق على الأعمال الناقدة الدكتورة لبنى إسماعيل، والروائية اللبنانية الدكتورة لنا عبد الرحمن، ويدير الندوة الأديب منير عتيبة؛ المشرف على مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية.
ويشارك في الندوة المبدعون إيمان يوسف، أسامة جاد، حسام الدين فاروق، حسين عبد الرحيم، سلمى هشام، شريف سمير، شيرين يونس، عبد الواحد محمد، غادة العبسي، فاطمة وهيدي، مجدي عزمي، محمود عبده، منة طلعت، منى عبد الكريم، هيثم مصطفى، وائل وجدي، ووسام جنيدي.
المعروف أن مختبر السرديات فعالية ثقافية يتم تنظيمها يوم الثلاثاء من كل أسبوع منذ ديسمبر2009م بمكتبة الإسكندرية لمناقشة قضايا السرد والأعمال الإبداعية السردية، وقد قدم المختبر ندوتين من قبل ببيت السناري بالتعاون مع لجنة القصة بالمجلس الأعلى للثقافة، وسوف يواصل تقديم ندواته المنفردة والندوات المشتركة مع جهات أخرى ببيت السناري تحقيقا لفكرة تواصل المبدعين والنقاد من جميع أنحاء مصر والوطن العربى.