إتحاد الكُتَّاب السوداني

تنطلق الاسبوع المقبل، فعاليات البرنامج الثقافي، لإتحاد الكُتَّاب السودانيين، الخاصة بشهر رمضان، وتبدأ الفاعليات يوم الإثنين المقبل، بأمسية غنائية وموسيقية وشعرية، يشارك فيها الفنان ربيع عبد الماجد، والفنان علي الزين، وعدد من الشعراء والشاعرات  الشباب.
وقال السر السيد، مسئول النشاط بالإتحاد، ان البرامج الثقافية هذا العام تأخرت بسبب مباريات كأس العالم، الأمر الذي دفع لجنة برنامج رمضان تأجيل البرامج الثقافية قليلاً.
وكشف السيد، عن تفاصيل الفعاليات الثقافية على النحو الأتى:  يوم الاثنين المقبل، يستضيف الإتحاد ضمن فعالياته، كمال الجزولي، الكاتب والشاعر، في برنامج مؤانسة وإمتاع حول تجربته الزاخرة مع الكتابة الحياة، بمشاركة عبدالمنعم الكتيابي، والفنان ياسر المرضى.
ويستضيف الإتحاد، يوم الأربعاء الموافق 16 يوليو الجارى، مكى سنادة، المسرحي الكبير، بمشاركة عثمان جمال الدين، ويوم الإثنين الموافق الحادي والعشرين من يوليو، يوسف فضل، العالم البروفيسور في أمسية حول التاريخ السوداني في منعطفاته المفصلية،  ويشاركة الدكتور أحمد الصادق ، وتختتم الفاعليات يوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من يوليو، أمال عباس، بمشاركة فهيمة عبد الحفيظ.