مسرح المجاز التابع لمركز الشارقة الإعلامي

 ينظم مسرح المجاز التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة عددا من الأمسيات الغنائية المميزة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة التي تعزز من مكانة إمارة الشارقة ثقافياً وسياحياً حيث يحرص الجمهور من شتى أنحاء العالم على حضور هذه الأمسيات الفنية للاستمتاع بما يقدمه المسرح من عروض موسيقية.

وقال سعادة طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة إن تنظيم مسرح المجاز التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة لهذه الأمسيات الغنائية يعزز من الحراك الفني والثقافي المحلي والعالمي ويدعم بيئة الإبداع الخليجية والعربية والعالمية ..مؤكداً أن المسرح يحرص على تقديم أفضل التجارب والعروض الفنية والموسيقية لجمهوره.

ويحيي المسرح في الـ 16 من فبراير الجاري أمسية للفنانة البريطانية إميلي ساندي الحائزة على أربع جوائز "بريت" لتحيي بذلك أمسية موسيقية للمرة الأولى في الإمارة.

وينظم مسرح المجاز في مارس 2018 ثلاث أمسيات غنائية وسيستهل الفنان الهندي عدنان سامي الشهر بإحياء أمسيته في الثاني من مارس وفي التاسع من مارس يستضيف المسرح الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان اللبناني ملحم زين من خلال أمسية مشتركة تتميز بتقديم مجموعة فريدة من إنتاجهما الفني.

ويختتم الملحن والمغني السعودي عبادي الجوهر والفنانة الكويتية نوال شهر مارس بإحيائهما أمسية مليئة بالطرب في الـ 16 من مارس يمتعان من خلالها جمهورهما بباقة منتقاة ومميزة من روائعهما الفنية.

ويمتع المغني والملحن البريطاني سامي يوسف جمهوره في الـ 16 من أبريل القادم بتوليفة من الأناشيد الإسلامية التي تشيد بأخلاق الإسلام ويختتم مسرح المجاز شهر أبريل بأمسية للموسيقي البريطاني والشاعر كريس دو بيرغ يحييه في 20 أبريل.