وزارة الثقافة والشباب الإماراتية

استقبلت إدارة الاتصال الحكومي بوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وفدا من وزارة الخارجية ضمن زيارة تهدف للاطلاع على تجربة الإدارة في التميز المؤسسي وحصولها مؤخرا على جائزة محمد بن راشد للتميز الحكومي في الدورة الثالثة والآليات والمنهجيات التي تتبعها وفق معايير وأسس مؤسسية متميزة.

رحب سعادة عبدالله الحوسني الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة بالإنابة بوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بالوفد الزائر الذي ضم طلال محمد الطنيجي مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي وعبدالله الشامسي مسؤول الاتصال الحكومي وفهد الحبسي منسق الأنشطة والفعاليات بوزارة الخارجية.

حضر اللقاء من جانب وزارة الثقافة عبدالله محمد النعيمي مدير إدارة الاتصال الحكومي ومريم السويدي مدير إدارة التميز المؤسسي وزينب صابر السيد نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي وإيناس عبد العظيم محرر صحفي وتمارا خليل محرر صحفي بالمركز الإعلامي .

وقدم عبدالله النعيمي مدير إدارة الاتصال الحكومي لأعضاء الوفد شرحا عن استراتيجية إدارة الاتصال الحكومي طبقا لملامح الاتصال الحكومي الاتحادية لعام /2014-2016/ بالإضافة إلى عمليات الإدارة والإجراءات والمنهجيات المتبعة في الاتصال الداخلي والخارجي.

وأشار النعيمي إلى أن إدارة الاتصال الحكومي تطبق معايير الجودة والتميز بين موظفيها والتي أدت إلى تحقيق مكانة مشرفة بين مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والاتحادية في الدولة والحصول على جوائز ومراكز متقدمة من أبرزها جائزة محمد بن راشد للتميز الحكومي في الدورة الثالثة.