مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف"

تختتم مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف" غدا فعاليات الأسبوع التوعوي الذي نظمته للتعريف بمشروع "إعفاف 7" تحت شعار "أيسر وأبرك" وحاضر فيه عدد من الدعاة القطريين حول تيسير سبل الزواج للشباب. 

وتختتم فعاليات الأسبوع التوعوي مساء غد بمحاضرة للداعية القطري معاذ القاسمي تحت عنوان "البركة في اليسر" وذلك بمسجد الزمان بالسلطة الجديدة بعد صلاة العشاء. 

وكانت "راف"بعد أن أتمت تزويج 1720 شابا وفتاة عبر نسخ مشروع إعفاف الست السابقة، قد اختارت محور التوعية هذا العام حول تيسير الزواج، وما له من أثر في صلاح المجتمع، والتحذير من المغالاة في المهور، والتكلف والإسراف في ترتيبات الزواج، وبيان هدي الإسلام فيه. 

وبدأت فعاليات الأسبوع التوعوي بمحاضرة الداعية الدكتور محمد المري الأستاذ بكلية الشريعة جامعة قطر بمسجد العطية بالمرة تحت عنوان: "أكثرهن بركة"، تلتها محاضرة للداعية أحمد فخرو بمسجد بن سريع بالخريطيات، تحت عنوان "حق على الله عونهم"، ثم محاضرة الشيخ عبدالله النعمة، بمسجد عمر بن الخطاب بمدينة خليفة، تحت عنوان "من ترضون دينه وخلقه"، ومحاضرة الشيخ خالد أبو موزة، بمسجد موزة بنت فهد بالدفنة، تحت عنوان "يسروا ولا تعسروا".