الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين " نقاء "

تنظم الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين " نقاء " , حملة توعوية تحت مسمى بيئات عمل نقية بمباني شركة سابك لمدة 5 أيام , تستهدف منسوبي الشركة وعائلاتهم.

وأوضح المدير العام التنفيذي لجمعية " نقاء " محمد بن سليمان المعيوف أن الحملة تأتي في إطار الشراكة الناجحة بين "نقاء"و "بوبا" في التصدي لجائحة التبغ، وآثارها الضارة على المجتمع والبيئة , مشيراً إلى أن الحملة تشتمل على معرض توعوي يوضح أضرار التدخين وطرق مكافحته من خلال وسائل التقنية المرئية والسمعية والمقروءة ، وعيادة لفحص الكربون لمعرفة نسبة النيكوتين والآثار الضارة على المدخن وغير المدخن ، وعلاج الراغبين في الإقلاع عن التدخين .

وأفاد المعيوف أن هذه الفعالية تنفذ بـ "سابك" التي نفتخر بالجهود التي تقوم بها من أجل المحافظة على البيئة , مبيناً أن جهود الجمعية والشركة تجتمع على إيجاد بيئة صحية خالية من سموم التبغ والمواد الكيميائية ومخلفات الصناعة وغيرها.

يذكر أن الاهتمام بالبيئة يمثل إحدى مسؤوليات سابك الأساسية وتعمل الشركة على التزامها بالحفاظ على بيئة عمل آمنة وصحية في جميع مرافقها التصنيعية لتحقيق أداء متميزا على مستويات البيئة والصحة والسلامة والأمن، ولها شراكات ناجحة مع نقاء في تحقيق بيئات عمل خالية من التدخين .