قصر الثقافة بمحافظة قنا

أعلن قصر الثقافة بمحافظة قنا عن بدء برنامج المنتدى الثقافي الرمضاني ، في الحادي عشر من شهر رمضان، لينتهي في الثاني والعشرين من رمضان .
يشارك في المنتدى عدد من المبدعين من مختلف المحافظات، فضلا عن كل شعراء ومبدعي محافظة قنا الذين يزيد عددهم على 300 مبدع ، إضافة إلى تنظيم عدد من الندوات والمحاضرات والأمسيات .
يبدأ المنتدى الثقافي بأمسية شعرية ببيت ثقافة قوص يشارك فيها الشاعران أحمد عايد وعلاء الدين رمضان ، أما في 12 رمضان ينظم بيت ثقافة فرشوط ندوة بعنوان "ثقافة ما بعد الحداثة" ، فضلا عن أمسية شعرية يشارك فيها الشعراء خالد حلمي الطاهر، والسيد شاكر .
وفي السادس عشر من رمضان ، ينظم بيت ثقافة أبوتشت ، ندوة بعنوان "كاتب وتجربة" مع الإعلامي المبدع هشام علوان ، وأمسية شعرية يشارك فيها الشعراء كريمة ثابت ، وعلي حسان ، وعدد من الشعراء بمحافظة قنا .
وفي السابع عشر من رمضان ، ينظم قصر ثقافة نجع حمادي، ندوة "كاتب وتجربة" مع القاص والروائي حسن عبد الموجود، أضافة إلى أمسية شعرية يشارك فيها الشعراء ناصر دويدار، سيد الطيب ، محمد طاهر برعي وشعراء محافظة قنا .
أما في التاسع عشر من رمضان ، ينظم بيت ثقافة نقادة، محاضرة بعنوان "المخطوطات في الثقافة المصرية" للدكتور أحمد عمر ، وأمسية شعرية يشارك فيها الشاعر إسلام فارس وعدد من الشعراء بمحافظة قنا .
وفي الثاني والعشرين من رمضان .. يقيم بيت ثقافة دشنا ، أمسية شعرية يشارك فيها الشعراء محمد البديوي، عباس حمزة وعدد من الشعراء بمحافظة قنا .