معرض المُنتجات العُمانية

عقدت اللجنة المُنظمة لمعرض المُنتجات العُمانية الثالث’أوبيكس 2014‘ والمزمع إقامته في مدينة دبي خلال الفترة من 14 إلى 16 سبتمبرالمقبل اليوم الاجتماع الثالث مع المشاركين في المعرض ، تم خلال ذلك مناقشة آخر المُستجدات مع شركة ’إندكس‘ للمُؤتمرات والمعارض المسؤولة عن تنفيذ المعرض والخطة التسويقية والإعلامية له في دولة الإمارات العربية المُتحدة.

وقد بلغ عدد الشركات التي أكدت مشاركتها في معرض هذا العام أكثر من 75 شركة لغاية اليوم حيث تُغطي مُختلف الصناعات في السلطنة تشمل الأغذية والمواد الدوائية والأثاث والألمنيوم والمعادن الأخرى والمعدات المعدنية والبلاستيكية ومواد البناء والرخام والمنسوجات والأقمشة والمنتجات الجلدية والعطور ومستحضرات التجميلوالأسمدة والزراعة والخدمات اللوجستية.

وتهدف اللجنة المُنظّمة للعمل إلى لقاء المُصنّعين ورجال الأعمال العمانيين بنظرائهم في الأسواق المستهدفة بغية التعريف بالمُنتجات العُمانية وميزاتها التنافسية بما فيها السوق الإماراتية من خلال دعوة الشركات التجارية المتواجدة في دولة الإمارات العربيةالمتحدة. 

كما سيتم التنسيق لعقد اجتماعات وزيارات تجمع بين أصحاب المُنشآت الصناعية العُمانية والتجار والموردين في الإمارات وذلك بهدف تعزيز حركة الصادرات العُمانية من السلطنة إلى الأسواق الاقليمية والعالمية عن طريق التنسيق مع المكاتب التجارية المتواجدة في إمارة دبي.