فندق روتانا صلالة

اختتم اليوم بفندق روتانا صلالة فعاليات برنامج تطوير وتحسين التعامل مع الآخرين الذي نظمه الادعاء العام بالسلطنة لموظفي النيابات العامة وهيئات التحقيق والادعاء العام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية واستمر ثلاثة أيام.

و قد رعى ختام البرنامج التدريبي علي بن سيف المعمري مساعد المدعي العام مدير عام الادعاء بمحافظة ظفار حيث قام بتكريم المشاركون في البرنامج وعددهم / 21 / موظفا من الادعاء العام بالسلطنة إلى جانب /17 / مشاركا من دول مجلس التعاون الخلجي .

اشتمل برنامج تطوير وتحسين التعامل مع الاخرين على عددا من المحاور منها تنمية الذات وفهم أنماط الشخصيات الانسانية والتعريف بلغة الجسد واجراءات سير الدعوى بالادعاء العام وفقا للنظام القضائي الالكتروني الى جانب اعطاء لمحة عامة عن الادعاء العام بالسلطنة.

كما تضمن البرنامج المهام الوظيفية لأمين السر وجودة الخدمة القضائية بالنيابات ومزايا ومراحل الحكومة الالكترونية والتحديات التي تواجهها ومجالات التحول إلى الحكومة الالكترونية .

تجدر الاشارة الى ان البرنامج التدريبي يأتي تنفيذا لقرار أصحاب المعالي والسعادة نواب العموم والمدعيين العاميين ورؤساء هيئات التحقيق بدول مجلس
التعاون الخليجي بهدف تطوير وتنمية مهارات التعامل مع الذات والآخرين للموظفين الاداريين في النيابات العامة وهيئات التحقيق والادعاء العام .