ملتقى أبهى الشباب

اختتم، السبت، فعاليات ملتقى "أبهى الشباب" الذي نظمته الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ونفذه شباب من المنطقة في مركز الملك فهد الثقافي "قرية المفتاحة".

وأوضح رئيس الهيئات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عبدالعزيز الكريديس، أن برنامج الاختتام سيشهد أوبريتا فنيا مكونا من ٤ لوحات، كتب كلماته الشاعر فهد الشهراني، ولحنه الفنان صالح خيري، ويؤديه الفنانان أنس خالد وعيدروس العيدروس بعنوان "شباب ووطن"، مضيفا: "أن الأوبريت تم تسجيله في العاصمة المصرية القاهرة، وسيشارك فيه الفرقة الشعبية من منطقة عسير". في حين أن المنظمين والعاملين بالملتقي هم من شباب عسير ووصل عددهم ما يقارب 110 شباب.

وكان الملتقى بحسب منظمه ومنفذه فارس الشهري، قد شهد نحو 40 فعالية على مدى خمسة أيام متتالية، وسط حضور جماهيري فاق 15 ألف متفرج، وقدم من خلاله عروض السيارات المعدلة، والدراجات النارية، والأسكيت، وعروض القوى والتحمل، وسحب السيارة بالأسنان، وأعمال فنية فكاهية قدمتها فرقة وقف وشوف، وورش المراسم، ومرسم الحر للشباب والأطفال.

كما شهد الملتقي مشاركة المنشدين صالح اليامي وصالح زايد وعبد الوهاب القحطاني في عروض فكلورية شعبية"، ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي سلطان الحارثي "مرعي" وعلي الغامدي "السيد المسئول" وعبد العزيز العزام ومشبب العسيري.