مدينة عجلون

نظم نادي عنجرة الرياضي بالتعاون مع مديرية شباب عجلون اليوم امسية رمضانية ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب حول دور العبادات في تعزيز منظومة القيم .

وأشار الأكاديمي في جامعة مؤتة الدكتور محمد الزغول إلى حال المسلمين في رمضان إذ يتقرب المسلم من ربه من خلال الدعاء والصلاة والتسبيح والتهليل والتوبة والاستغفار والصدقات والزكاة وصلة الرحم .

وأشار الدكتور الزغول إلى أن الإسلام سعى دائماً إلى الحفاظ على البنية الاجتماعية قوية متماسكة، ويحصنها دائماً من ما يمكن أن يضعفها أو يؤثر في صلابتها، وهو يسعى من وراء ذلك إلى مجتمع مستقر آمن قادر على القيام بكل وظائفه المنوطة به وهذا مطلب يسعى له أي نظام عادل يحترم إنسانية الإنسان، ويهتم بتحقيق سعادته ورخائه.

وبين مدير شباب عجلون جبر عريقات أن الأمسيات تأتي ضمن خطة المجلس للمعسكرات هذا العام بهدف التواصل مع مختلف الشرائح الاجتماعية في هذا الشهر الكريم ، مشيرا إلى أن الصيام يسهل فعل الطاعات والابتعاد عن المعاصي والرغبة في الإحسان ويدرك أن الصوم من أعظم أسباب الهداية.

واشار رئيس نادي عنجرة المحامي رائد الزغول خلال الأمسية التي حضرها رئيس قسم الاندية محمد الزعارير وعدد من الفعاليات الرياضية والشبابية والمجتمعية إلى إن هذه الأمسيات الرمضانية تعزز قيم التواصل والتآخي بين المسلمين وغيرهم وتنمي الحوار الهادف الذي يفضي إلى الوصول إلى مفاهيم مشتركة تمكن الشباب من المشاركة بفاعليه ،مثمنا للمجلس الأعلى للشباب إقامة هذه ألامسية .