النادي الأدبي الثقافي

أقام النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل مُمثلًا في لجنة قراءات الثقافية أمسية تكريم للراحل محمد بن سالم الراجح في قاعة النادي الثقافية بفي مدينة حائل، وشارك في الفعالية مُحبّو الراحل وزملاؤه وجيرانه وأصدقاؤه ومنسوبو الوسط الرياضي ومتطوعو العمل الخيري والاجتماعي في المنطقة.

 أُفتتحت الأمسية بكلمة لرئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب الذي رحّب خلال كلمته بضيوف الأمسية، ثمّ كلمة لمدير الأمسية رئيس مجلس إدارة نادي الجبلين في حائل  فهد بن عيسى الموكاء تحدّث فيها عن سيرة الراحل محمد السالم الراجح، وقدّم الموكاء شكره للمحاضرين سليمان العتيق وعلي العريفي للتحدث عن سيرة الراجح.  

وبدأ سليمان العتيق كلمته بشكر النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل على تشريفه له بالحديث عن فقيد المنطقة، وقال العتيق "إن يوم وفاة محمد الراجح كان يومًاحزينًا، حيث تبادلنا الاتصالات مع أهله وأقاربه وأصدقائه، بالإضافة لتفاعل وسائل المواقع الاجتماعية التي تحدثت من عن سيرته وبصماته".

وتحدّث علي بن حمود العريفي عن الجانب الثقافي والإعلامي في حياة  محمد السالم الراجح وقال "يحتفي أهل حائل هذا المساء بأحد منظمات العمل الخيري والاجتماعي والرياضي، وللراجح إضاءات في حياته، فله قبول واسع وحب جارف لدى الناس.

 وأعلن نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل  رشيد بن سلمان الصقري عن موافقة أعضاء مجلس إدارة النادي على إصدار كتاب عن حياة الراحل محمد السالم الراجح بالتعاون مع نادي الجبلين في حائل.