فرحة فريق يوفينتوس

وسع فريق يوفينتوس الفارق بينه وبين اقرب ملاحقيه على صدارة الدوري الايطالي (كالتشيو) فريق روما الى خمس نقاط فيما انتزع نابولي المركز الثالث من لاتسيو في منافسات الجولة ال19 من البطولة.

وفي ملعب (بيوفينتوس ستاديوم) تمكن فريق (السيدة العجوز) الليلة الماضية من تعزيز صدارته بفوز سهل على ضيفه فريق فيرونا كالتشو بأربعة أهداف نظيفة استهلها النجم الفرنسي بول بوغبا بعد ثلاث دقائق من بداية المبارة.

وظهر النجم الارجنتين متصدر ترتيب هدافي الكالتشيو كارلوس تيفيز في الدقيقة السابعة مسجلا الهدف الثاني للسيدة العجوز في حين احرز روبيرتو بيريرا الهدف الثالث في الدقيقة ال66 ثم عاد تيفيز في الدقيقة ال74 محرزا هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه.

في حين واصل فريق روما المنافس الاقرب لليوفي نزيف النقاط بعد تعادله مع فريق باليرمو بهدف لكل منهما في ثاني مباريات السبت المبكرة والتي استهلها انتر ميلانو بالتعادل السلبي مع ايمبولي.

وعلى ملعب الاستاد الأولمبي حقق نابولي فوزا ثمينا بهدف مباغت أحرزه الأرجنتيني غونزالو هيغوين في الدقيقة 18 من الشوط الأول في مرمى صاحب الأرض لاتسيو متسلقا الى المركز الثالث بفارق الأهداف عن سامبدوريا الذي هزم بارما بهدفين بلا رد.

وفي ميلانو على ملعب (سان سيرو) مني فريق آي سي ميلان بهزيمة قاسية أمام ضيفه أتالانتا الذي فاز بهدف وحيد أشعل سخط جمهور ميلان.

كما تمكن فريق فيورينتينا في الوقت بدل الضائع من اختطاف النقاط الثلاث من مضيفه كييفو فيرونا بهدفين مقابل هدف في حين حقق تورينو الزائر الفوز على تشيزينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتقاسم فريق جنوى مع ساسولي نقاط المبارة بتعادلهما بثلاثة أهداف لكل منهما فيما تعادل أودينيزي مع كالياري بهدفين لكل منهما.

ويتصدر فريق يوفنتس ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة يليه روما برصيد 41 نقطة ثم نابولي ب33 نقطة بفارق الاهداف عن سامبدوريا الذي يملك نفس الرصيد ثم لاتسيو ب31 نقطة.