يوفنتوس

يستضيف الملعب الاولمبي في العاصمة الإيطالية الاثنين القادم مباراة قوية بين روما الوصيف ويوفنتوس المتصدر حامل اللقب ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وتكتسي نقاط المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين، خاصة روما الذي يرغب في تقليص فارق النقاط الـ 9 التي تفصله عن فريق اليوفي والمنافسة على اللقب .

كما أن روما يسعى إلى تعزيز موقعه في المركز الثاني بالنظر إلى الضغوطات الكبيرة التي بات يواجهها من نابولي, حيث أصبح الفارق النقطي بينهما 3 نقاط .

وفي المقابل يطمح يوفنتوس إلى إنهاء آمال روما ولو أنه قطع شوطا كبيرا في الاحتفاظ باللقب للعام الرابع على التوالي بالنظر إلى فارق النقاط الـ9 التي يبتعد بها عن فريق العاصمة .

وتفتتح الجولة غداً بلقاء يجمع كييفو السادس عشر مع ميلان التاسع .

وفي باقي المباريات يحلّ فريق نابولي الثالث ضيفاً على تورينو العاشر الأحد القادم ، ولاتسيو الرابع على ساسوولو الثاني عشر، وفيورنتينا الخامس ضيفاً على انتر ميلان الثامن ،كما يخوض جنوى السادس اختباراً سهلًا أمام ضيفه بارما صاحب المركز الأخير، ويلعب أيضاً فريق كالياري الثامن عشر مع هيلاس فيرونا الخامس عشر، وتشيزينا التاسع عشر قبل الأخير مع اودينيزي الثالث عشر، وباليرمو الحادي عشر مع امبولي الرابع عشر ، واتالانتا السابع عشر مع سمبدوريا السابع .