لاعبو فريق تشيلسي

سقط فريق تشيلسي للمرة الأولي أمام نيوكاسل يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت بنتيجة 2-1 في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة في الدوري الإنجليزي على ملعب "سانت جيمس بارك" وأمام 52019 متفرجًا.

وتعتبر الخسارة الأولى لتشيلسي منذ مارس/اّذار 2014 وفشل تشلسي في تحطيم رقمه القياسي الشخصي من حيث عدد المباريات المتتالية دون هزيمة في جميع المسابقات من خلال رفعها الى 24 مباراة.

وواصل فريق نيوكاسل نتائجه الطيبة على ملعبه حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة أمام مانشستر سيتي.

انتهى الشوط الأول دون أهداف، لكن بين الشوطين تعرض الحارس الأساسي روبرت اليوت لإصابة فدفع المدرب آلن باردو بالشاب جاك النوي ودخل سيسيه بدلًا من الفرنسي ريمي كابيلا في الدقيقة 53، فلم يتأخر في هز الشباك بعد فشل جاري كاهيل في ابعاد عرضية النيجيري سامي أميوبي، ليتابعها الأول من مسافة قريبة في شباك الحارس البلجيي الدولي تيبو كورتوا في الدقيقة 57.

ودفع البرتغالي جوزيه مورينيو بكل من الألماني أندريه شورلي والإيفواري ديدييه دروجبا والبرازيلي فيليبي لويس بدلا من البرازيليين اوسكار وويليان والاسباني سيزار ازبيليكويتا، وحرم القائم كرة قوية من البلجيكي إدين هازار، وبعد لحظات وقع سيسيه على هدفه الثاني في المرمى الخالي بعد فشل دفاع تشلسي في التعامل مع الفرنسي موسى سيسوكو في الدقيقة 78.

وطرد حكم المباراة لاعب دفاع نيوكاسل ستيفين تايلو بعد حصوله علي البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 81، ونجح ديديه دروجبا في تعديل النتيجة برأسية من مسافة قريبة بعد ركلة حرة من الإسباني فرانسيسك فابريجاس في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد تشيلسي عند 36 نقطة في حين رفع نيوكاسل رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع.