مانويل نوليتو

حقق فريق سيلتا فيجو فوزاً غالياً خارج دياره على خيتافي بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز لحساب الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.

هدف المباراة الوحيد جاء قبل نهاية المباراة بـ 20 دقيقة حيث تمكن لاعب الوسط مانويل نوليتو من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة للغاية.

بهذه النتيجة يرفع سيلتافيحو رصيده من النقاط إلى 41 نقطة لكنه بقى في المركز السادس حيث يتساوى في النقاط مع إشبيلية، في حين تجمد رصيد خيتافي عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة آخرى.

تمكن إسبانيول من تحقيق فوزاً عريضاً على مضيفه سبورتينج خيخون بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المولينون.

تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 20 عن طريق كارلوس جارسيا لكن بعدها بعشرين دقيقة تمكن خورخي فرانكو من التعادل ليأتي جيرارد مورينو من تسجيل هدفين متتالين لإسبانيول في الدقائق 48 ،58 على التوالي ليعود كارلوس جارسيا ويقلص الفارق في الدقيقة 62 في حين سجل لويس هيرنانديز الهدف الرابع للضيوف بالخطأ في مرماه.

بهذه النتيجة يرفع إسبانيول رصيده من النقاط إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد خيخون عند 24 نقطة في المركز الثامن عشر.