وفاق سطيف يفوز على أمل الأربعاء

واصل نادي وفاق سطيف سلسلة انتصاراته والحفاظ على قمة الدوري الجزائري لكرة القدم بعد فوزه، اليوم السبت، على ضيفه أمل الأربعاء بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للمسابقة.
وسجل هدفي وفاق سطيف، محمد بن يتو، والهادي بلعميري في الدقيقتين 53 و82، بينما أحرز هدف أمل الأربعاء، أسامة درفلو في الدقيقة 71.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد وفاق سطيف إلى 44 نقطة في الصدارة، بفارق أربع نقاط عن مطارده مولودية بجاية الذي تعادل سلبيا مع مولودية وهران، بينما تجمد رصيد أمل الأربعاء عند 35 نقطة في المركز الثاني عشر من إجمالي 16 فريقا مشاركا في الموسم الحالي للدوري.

وأسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز الرياضي القسنطيني على جمعية وهران بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها، تغلب نصر حسين داي على اتحاد بلعباس، وكذلك شباب بلوزداد على شبيبة القبائل.

كما تغلب شبيبة الساورة على اتحاد العاصمة بثلاثة أهداف لهدفين، وجمعية أولمبي الشلف على مولودية شباب العلمة بهدفين لهدف، بينما تعادل مولودية العاصمة مع اتحاد الحراش بهدف لكل منهما.
ويتبقى على نهاية الموسم الحالي ثلاث جولات فقط، سيتحدد بناء عليها هوية الفريق المتوّج باللقب، وكذلك الفرق الثلاث التي ستهبط لدوري الدرجة الثانية.