منتخب عمان

أعلن المدير الفني لمنتخب عمان بول لوغوين، استعداده لمباريات كأس آسيا، مضيفًا أنه يجب أن نضاعف مجهوداتنا من أجل الظهور بشكل جيد جدًا.

جاءت تلك تصريحات خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده المدير الفني للمنتخب للحديث عن  مباراة كوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا المقامة حاليًا في أستراليا، في حضور علي الحبسي حارس مرمى "الأحمر".

وتابع لوغوين: "الطقس متغير بعض الشئ ونحن يجب ألا نتذمر منه، مشيرًا إلى المنتخب العماني يمكنه الفوز إذا  نفذ اللاعبون أسلوبه دون خوف من أجواء الملعب.

وأشار المدرب إلى معرفته بتاريخ أستراليا وكوريا الجنوبية الكبير في البطولات، مضيفًا أن منتخب عمان لديه القوة والإمكانيات اللازمة التي تخول له الفوز في لقاء السبت.

وأدى المنتخب تدريبه الأخير الجمعة قبل أن تقطعه الأمطار التي انهمرت بغزارة علي استاد كانبرا قبل نهايته بنصف ساعة.

وبدأ التدريب بحديث المدرب مع اللاعبين أعقبه الجري الجماعي ثم تقسيم اللاعبين إلى فريقين مع توقيف الكرة لتوجيه اللاعبين للطرق المثلى في التحرك والتسديد وكيفية الدفاع المنظم وتسليم الكرة.

كانت اللجنة المنظمة قد منحت المنتخب العماني فرصة للتدريب على ملعب المباراة لمدة ساعة واحدة فقط، بينما بدأ تدريب المنتخب الكوري الجنوبي لنفس المدة.

وأعلن مدير المنتخب العماني محمد العلوي، خلال الاجتماع الفني الذي عقد الجمعة، أنه تم الاستقرار على أن يرتدي المنتخب العماني الزي الأبيض الكامل في حين يلعب المنتخب الكوري بالزي الأحمر، في حضور المنسق الإعلامي خميس البلوشي وطبيب المنتخب الأحمر.