محمد العطار مدرب منتخب ناشئي سوريا

تحت شعار أكون ولا أكون يواجه منتخب سورية للناشئين لكرة القدم نظيره الفرنسي  الأحد في مواجهته الثالثة ضمن المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في تشيلي فالفوز يضمن للمنتخب السوري البقاء في المونديال بعد أن خسر في مواجهته الأفتتاحية امام منتخب باراغواي بنتيجة 4-1 وتعادل سلباً مع منتخب نيوزيلندا .

المنتخب السوري خاض تمرينه الأخير على ملعب (مونيسيبال دي كونسيبسيون) في أجواء ممطرة وركز فيه الجهاز الفني  بقيادة محمد العطار على كيفية إيقاف خطورة مهاجمي المنتخب الفرنسي صاحب الهجوم القوي بتسجيله عشرة أهداف في مباراتين.
وكانت بعثة منتخب سوريا وصلت مدينة كونسبسيون ظهر يوم الجمعة وخاضت تمريناً خفيفاً على أحد الملاعب التدريبية قبل أن تلبي دعوة الجالية العربية للعشاء في أحد المطاعم العربية في مدينة كونسبسيون.

بدوره أبدى المدرب محمد العطار تفاؤله بإمكانية تحقيق الفوز على المنتخب الفرنسي على الرغم من أن المباراة ستكون صعبة وقوية جداً لكن الثقة موجودة بقدرة لاعبي منتخب سوريا على صنع المفاجأة ومواصلة الرحلة المونديالية.
و أكد عبد الرحمن بركات مهاجم المنتخب  السوري عن استعداده وزملائه لمواجهة أبطال أوروبا وتحقيق الفوز الأكيد للتأهل للدور الثاني وهو صعب ولكنه ليس مستحيل .