إبراهيموفيش

حسم منتخب بلجيكا مباراته الودية التي طبع عليها قالب الرسمية أمام السويد بثنائية نظيفة من توقيع الثنائي المتألق روميلو لوكاكو (34') وإيدين هازارد (78')، إذ كان ساهم هذا الأخير في إشعال فتيلة المنافسة بينه وبين نجم باريس سان جيرمان وقائد منتخب السويد قبل انطلاق المباراة.
وكان اللاعبان قد تبادلا التغريدات في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وشهد الحوار الذي دار بينهما تحدياً كبيراً انتهى في الأخير لمصلحة منتخب بلجيكا الذي يسعى للعب دور الحصان الأسود في كأس العالم بالبرازيل.
وتابعت مجموعة من الصحف الفرنسية الحوار الذي دار بين هازارد وإبراهيموفيش بحكم أن اسم البلجيكي ارتبط بالانتقال إلى باريس سان جيرمان واللعب بجوار النجم السويدي في الموسم المقبل، واستهل هازارد هذا التحدي بتغريدة جاء فيها 'جميل أن تكون في السويد! إبرا.. هل تريد مني أن أقدّم لك درساً سريعاً في اللغة الفرنسية؟'.
ولم يتوان النجم السويدي عن الرّد على زميله المستقبلي بعد ساعة فقط، حيث قال له في تغريدة على حسابه في تويتر 'ها ها، ربما غداً، في مقابل ذلك سأعلمك كيف تسجل هدفاً زئبقياً على طريقتي.'
جدير بالذكر أن منتخب بلجيكا سيلعب في المجموعة الثامنة من نهائيات كأس العالم إلى جانب منتخبات الجزائر وروسيا وكوريا الجنوبية.