منتخب باكستان يسقط سريلانكا

تغلب منتخب باكستان الأولمبي، مساء الأحد، على نظيره السريلانكي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، ضمن منافسات بطولة النكبة الدولية الثالثة.
وبهذا الانتصار العريض، تصدر منتخب باكستان المجموعة برصيد ثلاث نقاط متفوقا بفارق الأهداف على منتخبنا الأولمبي، بينما يأتي منتخب الأردن ثالثا بلا رصيد، وأخيرا سريلانكا.
وكان الشوط الأول من اللقاء انتهى بالتعادل السلبي، ولم يرتق للمستوى المطلوب، وكان أداء المنتخبين باهتا وضعيفا، ولم تكن هناك أي هجمات حقيقية من الطرفين.
وفي مستهل الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الثامنة والأربعين، افتتح اللاعب محمد أحمد التسجيل لمنتخب باكستان من تسديدة عادية فشل الحارس بالتصدي لها.
وقبل النهاية بدقيقتين، سجل المهاجم منصور خان الهدف الثاني بعد كرة عرضية ملعوبة من اللاعب صدام حسين وصلت إلى خان الذي سددها قوية من داخل صندوق الجزاء في الزاوية البعيدة للحارس السريلانكي.
وفي الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء، احتسب حكم اللقاء الفلسطيني إبراهيم الغروف ضربة جزاء لباكستان بعد عرقلة أحد لاعبيها داخل صندوق الجزاء، ترجمها منصور خان في الشباك.