منتخب الإمارات للشباب

يختتم المنتخب الإماراتي للشباب لكرة القدم، مواليد 95، مساء الجمعة، استعداداته للمباراة الودية الأولى، التي تجمعه بنظيره المنتخب المصري مساء غد، على أرضية ملعب ذياب عوانة في مقر اتحاد الكرة في دبي، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب، 19 عامًا، التي تستضيف منافساتها مانيمار في تشرين الأول/أكتوبر المقبل.
واستهل الأبيض تحضيراته مساء الأربعاء، بحصة تدريبية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبد الله مسفر، فيما واصل تدريباته الخميس على ملعب ذياب عوانة.
ووصلت في الساعة الثالثة والنصف من عصر الخميس، بعثة المنتخب المصري التي يرأسها خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمكونة من 24 لاعبًا إلى جانب أعضاء الجهاز الإداري و الفني.
وسيحل المنتخب المصري فور وصوله في فندق اتحاد الكرة على أن يؤدي تدريباته على ملعب ذياب عوانة بالاتحاد، علما بأن منتخب مصر الشاب يستعد للمشاركة في نهائيات أمم أفريقيا للشباب .حماس وجدية
وبدوره أشاد خالد بن حجر مدير منتخب الإمارت بالحماس والجدية التي يؤدي بها اللاعبون التدريبات، مشيرا إلى وجود أجواء تنافسية بين اللاعبين لحجز مكان في قائمة المنتخب، خاصة وأن التجمع الحالي يشهد تواجد 37 لاعبا .
وذكر مدير المنتخب أن الجهاز الفني استدعى هذا العدد من اللاعبين، بهدف تجربتهم والوقوف على حالتهم وإتاحة الفرصة لهم قبل التوجه إلى المعسكر الخارجي الذي سيقام بسلوفاكيا في الشهر المقبل، معتبرا أن خوض مباراتين وديتين ضد المنتخب المصري خير إعداد في الفترة الحالية. وطمأن مدير منتخبنا على سير معسكر الأبيض الشاب وأكد أن أمور التحضيرات تجري بصورة جيدة .