المدرب إنجي بوستيكوغلو


أعلن المدرب إنجي بوستيكوغلو أسماء 30 لاعباً للتشكيلة الأولية لمنتخب أستراليا استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل في البرازيل. وتلعب أستراليا في النهائيات ضمن المجموعة الثانية التي تضم إسبانيا حاملة اللقب وهولندا وتشيلي.
وضمت التشكيلة الأولية أسماء ثمانية لاعبين فقط من الذين شاركوا في مونديال جنوب أفريقيا عام 2010، هم تيم كاهيل ومايل جديناك وجوش كينيدي ومارك ميليغان ومارك بريشيانو ولوك ويلشاير ويوجيني غاليكوفيتش وداريو فيدوسيتش.
وغلب على التشكيلة الأسترالية عنصر الشباب بعد اسبتعاد لاعبين كالمدافع لوكاس نيل، واعتزال حارس "تشلسي" الإنكليزي مارك شفارتسر، والمهاجم هاري كيويل، ولاعبي الوسط برت إيمرتون وبرت هولمان دولياً.
ويلتقي منتخب أستراليا ودياً مع نظيره الجنوب أفريقي في الـ26 من الشهر الجاري، قبل يومين من المغادرة إلى البرازيل حيث سيخوض مباراته الأولى في المونديال في الـ13 المقبل ضد تشيلي.
وستعلن التشكيلة النهائية في الثاني من حزيران/ يونيو المقبل.
وضمت القائمة مات راين ومتيش لانغيراك ويوجيني غاليكوفيتش ومارك بيريغيتي، وإيفان فرانييتش وماتيو سبيرانوفيتش وكورتيس غوود وبايلي رايت وجايسون دافيدسون ولوك ويلشاير وأليكس ويلكينسون وراين ماكغويان ومايل جديناك ومارك ميليغان وجيمس هولاند وماسيمو لوونغو وآدم ساروتا وأوليفر بوزانيتش ومات ماكاي ومارك بريشيانو وجوش بريليانت وتيم كاهيل وجوش كينيدي وتــــــوم روغيــــــــتش وداريـــــــــو فيدوسيتش وتــــــومي أور وجيمس ترويسي وبن هالوران وأدم تاغارت وماتيو ليكي.