مباراة اليابان وفنزويلا

أعلن الاتحاد الفنزويلي لكرة القدم أنه أتم الاتفاق على خوض المنتخب الفنزويلي مباراة ودية مع نظيره البوليفي في نوفمبر المقبل بخلاف مباراته المقررة سلفا مع منتخب تشيلي في نفس الشهر وذلك ضمن استعدادات الفرق الثلاثة لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2015) المقرر إقامتها في تشيلي.

وقال رافاييل إسكيفيل رئيس الاتحاد الفنزويلي للعبة إن المباراتين مع تشيلي وبوليفيا في 14 و18 من نوفمبر المقبل على الترتيب سيكونان ضمن جدول المباريات الدولية الودية المدرجة في أجندة الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وينتظم المنتخب الفنزويلي في معسكر تدريبي بأسبانيا لمدة عشرة أيام تحت قيادة المدرب نويل سانفيسينتي الذي يسعى لإعادة ترتيب الأوراق في الفريق.
وتولى سانفيسنتي مسؤولية تدريب المنتخب الفنزويلي بداية من الشهر الماضي وقاد الفريق في مباراتين وديتين خسر الأولى 1/3 أمام كوريا الجنوبية وتعادل 2/2 في الثانية مع المنتخب الياباني.

وقال سانفيسنتي إنه طالب الاتحاد الفنزويلي للعبة بالموافقة على إقامة مباراة أخرى قبل نهاية العام الحالي للتعرف على مستوى أداء الفريق، وقال إسكيفيل إن المنتخب البوليفي سيكون المنافس المناسب في هذا التوقيت.