فريق لاتسيو لكرة القدم

تغلب لاتسيو على ضيفه سمبدوريا 3 - صفر اليوم على الملعب الأولمبي في العاصمة روما في افتتاح الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح لاتسيو التسجيل عندما توغل البرازيلي فيليبي اندرسون داخل المنطقة من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية زاحفة تابعها ماركو بارولو بيمناه من مسافة قريبة على يمين الحارس ايميليانو فيفيانو في الدقيقة (38) , وأضاف اندرسون الهدف الثاني من تسديدة قوية بيمناه من 20 مترا على يمين الحارس فيفيانو في الدقيقة (41).

وعزز الصربي فيليب ديوردييفيتش تقدم لاتسيو بالهدف الثالث من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي بعد مجهود فردي رائع لاندرسون من منتصف الملعب حيث تلاعب بأكثر من مدافع قبل أن يتوغل داخل المنطقة ويهيأها للصربي الذي تابعها دون عناء داخل المرمى في الدقيقة (66).

واستعاد لاتسيو نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الأخيرة بانتزاعه نقطة ثمينة من مضيفه انتر ميلان 2-2، وفض شراكة المركز الثالث مع سمبدوريا الذي مني بخسارته الثانية هذا الموسم وتراجع إلى المركز الخامس، مؤقتاً مع نابولي الذي يحل ضيفاً على مضيفه تشيزينا غدا في الجولة.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 30 نقطة مقابل 27 نقطة لنابولي وسمبدوريا الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله في مباراتيه الأخيرتين أمام مضيفه يوفنتوس 1-1 وضيفه أودينيزي 2-2.

ويلعب غداً أيضاً أودينيزي مع روما، وكييفو فيرونا مع تورينو، وامبولي مع هيلاس فيرونا، وجنوى مع اتالانتا، وميلان مع ساسوولو، وباليرمو مع كالياري، وبارما مع فيورنتينا، ويوفنتوس مع انتر ميلان.