السويسري كريستيان جروس

درس مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، السويسري كريستيان جروس الاستعانة بعدد من لاعبي فريقي الأولمبي والشباب في النادي في المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في فترة توقف الدوري، وذلك لانضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لـ"خليجي 22" في الرياض. وكان الجهازان الإداري والفني أجّلا وضع برنامج للفريق إلى حين الانتهاء من مباراة العروبة غدا الخميس ضمن الجولة التاسعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

من جانب آخر، ركز جروس خلال مران أول من أمس الاثنين على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام الرائد، كما شدد على ضرورة الحفاظ على المستوى الذي قدمه الفريق في المباريات السابقة، ومواصلة حصد النقاط وعدم التفريط بها.

من جهته، أشاد قائد الفريق، تيسير الجاسم بالمستوى الذي قدمه الفريق أمام الرائد (4/ 2)، وأكد أنهم يسعون للمنافسة على الصدارة، وأن هدفهم تحقيق الفوز في كل المباريات وعدم التفريط بالنقاط، وقال "ظهرنا في المباريات الماضية بمستويات جيدة، ولازال لدينا الكثير.. الجميع يدرك أهمية المباريات المقبلة، وزملائي اللاعبون حريصون على الظهور بالمستوى الذي يشرف الأهلي وجماهيره".

وحول ترشيحات البعض للأهلي لإحراز بطولة الدوري، قال "ما زال الوقت مبكرا، نحن سنجتهد، وكذلك جميع الفرق تعمل من أجل الوصول إلى هدف معين.. خضنا عددا من المباريات القوية، وحصدنا حتى الآن 18 نقطة، ونسعى لمواصلة التألق".

وشكر الجاسم جماهير ناديه على وقفتها ومؤازرتها للفريق في المباريات السابقة، وقال "جماهير الأهلي عاشقة لفريقها، والدليل حضورها بكثافة في المباريات الأخيرة، ونأمل أن يتواصل دعمها وحضورها ونعدها بتقديم ما يرضيها ويسعدها".