فولفسبورغ يسحق ليفركوزن برباعية ويحقق الفوز الأول له في فولفسبورغ

استغل فولفسبورج تفوقه العددي وحقق فوزه الأول في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) هذا الموسم بالتغلب 4 / 1 على ضيفه باير ليفركوزن اليوم الأحد في المرحلة الرابعة من المسابقة والتي اختتمت اليوم بالتعادل السلبي بين كولون وبوروسيا مونشنجلادباخ .

سجل المدافع السويسري الشاب ريكاردو رودريجيز هدفين وصنع هدفا آخر ليقود فولفسبورج إلى الفوز الكبير على ليفركوزن الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز الخامس بعدما مني اليوم بهزيمته الأولى في الموسم الحالي ورفع فولفسبورج رصيده إلى خمس نقاط ليتقدم إلى المركز الحادي عشر بعدما حقق فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم .
وشهدت الدقيقة الرابعة من المباراة طرد المدافع الإيطالي جوليو دوناتي من صفوف باير ليفركوزن للخشونة مع جونيور مالاندا .
واستغل رودريجيز ضربة الجزاء التي احتسبت على دوناتي وسجل الهدف الأول لفولفسبورج في الدقيقة الثامنة ولكن جوزيب دراميتش سجل هدف التعاجل لليفركوزن في الدقيقة 29 .
ومع نهاية الشوط الأول ، سجل أديلينو فيرينيا الهدف الثاني لفولفسبورج في الدقيقة 45 بضربة رأس اثر تمريرة من رودريجيز ثم عزز رودريجيز نفسه وآرون هانت فوز الفريق بهدفين في الدقيقتين 63 و81 .
وتعادل كولون مع بوروسيا مونشنجلادباخ سلبيا ليرفع كولون رصيده إلى ست نقاط ويتقدم للمركز الثامن بفارق الأهداف فقط خلف مونشنجلادباخ .