منتخب البحرين

حقق منتخب البحرين فوزا معنويا على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لنهائيات كأس آسيا ال16 لكرة القدم في استراليا لكنهما خرجا من البطولة.

ولعب الفريقان المباراة بدون أي تأثير على المجموعة لانهما فقدا اي امل في التأهل فكانت المباراة شرفية بين الفريقين بعد ان خسرت قطر امام الامارات بنتيجة 4-1 وامام ايران بنتيجة 1 - صفر في حين خسرت البحرين المباراة الاولى امام ايران 2 - صفر وامام الامارات 2 - 1.

وبدا المنتخب البحريني الشوط الاول فاعلا وقويا ولعب مباراة جيدة وشكل عدة هجمات خطرة الى ان استطاع اللاعب البحريني سيد ضياء تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 35 لينتهي الشوط بتقدم البحرين بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني استطاع المنتخب القطري ان يقدم مباراة جيدة ووصل الى مرمى البحرين عدة مرات الى ان خطف لاعبه حسن الهيدوس هدف التعادل في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني.

واستطاع مهاجم البحرين سيد احمد جعفر في الدقيقة 83 تسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز البحرين على قطر 2 - 1 لتحتل المركز الثالث بثلاث نقاط في حين حلت قطر في المركز الرابع من دون نقاط في المجموعة الثالثة التي تصدرتها ايران بتسع مقاط تلتها الامارات بست نقاط