فريق الشارقة

استعاد فريق الشارقة ذاكرة الانتصارات، بفوز صعب على حساب الجزيرة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، في استاد محمد بن زايد ـ أبوظبي، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري الخليج العربي.

وكانت الأفضلية للاعبي الشارقة، في ضوء الضغط المتواصل وتراجع فريق الجزيرة للخلف، واللعب على الهجمات المرتدة والاعتماد على الدفاع المنظم.

ونجح لاعب الشارقة يوسف سعيد، مع الدقيقة 42، في إحراز الهدف الأول لفريقه بعد عرضية رائعة من البديل عبد الله درويش، سددها رأسية على يسار حارس مرمى الجزيرة خالد السناني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشارقة بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح البديل أحمد العطاس في إدراك التعادل للجزيرة، بعد تمريرة رأسية من الفلسطيني جوسيلي، سددها مباشرة على يسار حارس مرمى الشارقة محمد يوسف، إلا أن فريق الشارقة لم يدع لاعبي الجزيرة يفرحون كثيرًا بالهدف الأول وأضاف البرازيلي واندرلي الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 78 من تسديدة قوية فشل حارس مرمى الجزيرة في التصدي لها.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لخميس إسماعيل بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل الجزيرة المباراة بعشرة لاعبين فقط، بداية من الدقيقة 84.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية في المباراة للاعب الشارقة شاهين عبد الرحمن، ليكمل فريقه الدقائق الباقية بعشرة لاعبين، ولم تأت بجديد، ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز مثير للشارقة على الجزيرة.

ورفع الشارقة، بهذه النتيجة، رصيده إلى 12 نقطة، محتلاً المركز التاسع، في حين تجمد رصيد الجزيرة عند 21 نقطة في المركز الثالث.