مركز شباب عجمان

أسفرت نتائج مباريات اليوم الرابع لدورة كرة قدم الصالات التي ينظمها مركز شباب عجمان في ملعبه ضمن برنامج "رياضتي صحتي"، التي تقام ضمن فعاليات رمضان "عجمان تقوى وإيمان" في دورتها الثامنة للعام الجاري، عن فوز فرق المرزوقي والجروان للمحاماة وداود للمفروشات وكرفان، وبلغت حصيلة الأهداف 24 هدفاً في جميع المباريات.
فاز فريق المرزوقي والجروان على الهيئة الاتحاد للكهرباء بسبعة أهداف مقابل 3 أهداف، رغم تقدم الهيئة بثلاثة أهداف في البداية عن طريق محمد النون، وعاد فريق المرزوقي والجروان للمحاماة إلى لمباراة بفضل خبرة لاعبيه خاصة محمد الراوي ونجح في التعادل 3 - 3 في الشوط الأول وفي الشوط الثاني استطاع فريق المرزوقي تسجيل 4 أهداف متتالية لينتزع الفوز بعد أن كان متأخرًا.
وتفوق فريق مفروشات داود على فريق عدنان المدني بنتيجة 6 - 1 في  مباراة من طرف واحد، وفي المباراة الثالثة نجح فريق كرفان الذي وصل للملعب متأخرا في الفوز على منافسه السيم بنتيجة 6 - 1 وبدأت المباراة هجومية من فريق كرفان الذي استطاع تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول، مقابل هدف لفريق السيم.
وشهد الشوط الثاني ضغط متواصل من فريق كرفان وعزز من هجومه عن طريق اللاعب مسعود الذي كان مفتاح اللعب وأجبر لاعبي السيم على فتح مساحات أكبر وسجل فريق كرفان ثلاثة أهداف لتنتهي المباراة بفوز كاسح للفريق بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف يتيم للفريق المنافس.