جانب من المباراة

واصل ريال مدريد تربعه على عرش الدوري الإسبانى بفوزه الكبير على ضيفه ريال سوسيداد (4-1) في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب سانتياغو بيرنابيو، ضمن الأسبوع الـ 21 من المسابقة.

رفع الفوز رصيد الفريق الملكي للنقطة الـ  51، مبتعدًا عن الصدارة بشكل مؤقت بفارق أربع نقاط عن برشلونة والذى سيلعب غدًا الاحد أمام فياريال، فيما بقى سوسيداد في المركز الـ11 برصيد22 نقطة.

خاض ريال مدريد  المباراة بدون لاعبه ونجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو المعاقب بالإيقاف لمباراتين من قبل الإتحاد الإسبانى لكرة القدم، على خلفية اعتدائه  على إيدمار لاعب قرطبة في لقاء الفريقين، السبت الماضى.

بدء سوسيداد  المباراة بمفاجأة أصحاب الأرض بهدف مبكر من رأسية لارتيز سلوستوندو في الدقيقة الأولى، لكن سرعان ما استعاد الريال توازنه في الدقيقة الثالثة برأسية  رودريجيز.

وواصل ريال مدريد الضغط معتمدًا على الثلاثي "بيل – رودريغيز – بنزيمة"، وجاء هدف التقدم للفريق عن طريق المدافع سيرغيو راموس في الدقيقة 37 بعد متابعة لهجمة منظمة من "الميرنغى".

وواصل الملكي ضغطه في الشوط الثاني، وسجل بنزيما هدف الاطمئنان لفريقه في الدقيقة 52، وعزز الدولي الفرنسى انتصار ريال مدريد بالهدف الرابع الرائع  في الدقيقة 76، ليواصل النادي تصدره في المسابقة.