فريق العين الإماراتي

تصدر العين بطولة دوري الخليج العربي 2014-2015 بشكل مؤقت بعد فوزه على الشارقة بأربعة أهداف لهدف وحيد ضمن مباريات الجولة الـ 13 والأخيرة في الدور الأول وذلك في اللقاء الذي أقيم على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين ليرتفع "الزعيم" برصيده إلى 26 نقطة وله مباراتان مؤجلتان من الجولتين الأولى والرابعة مع الشباب والفجيرة على التوالي فيما تجمد رصيد "الملك" عند النقطة 12 في المركز العاشر.

وفي الدقيقة 50 سجل الغاني جيان أول أهداف المباراة بعد ركلة ركنية نفذها محمد عبد الرحمن على رأس جيان الغائب عن الرقابة معلنا هدف التقدم للعين.

وفي الدقيقة 57 يعادل البرازيلي واندرلي النتيجة بعد صاروخية من بعيد في المقص الأيسر لخالد عيسى حارس مرمى العين لتصبح النتيجة 1-1 وتعود المباراة إلى نقطة البداية مجددا.

وفي الدقيقة 66 سجل السلوفاكي ستوتش هدف التقدم للعين من تسديدة من خارج منطقة الجزاء حاول محمد يوسف التصدي لها لكنها تكمل طريقها إلى الشباك لتصبح النتيجة 2-1 لمصلحة العين.

ويطلق الكوري ميونج لي رصاصة الرحمة على "الملك" بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الثالث للعين في الدقيقة 86 بعد متابعته لكرة داخل الصندوق وتسديدة تعانق شباك الشارقة فتصبح النتيجة 3-1.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت الضائع سجل البديل الفرنسي كيمبو ايكوكو الهدف الرابع للعين من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يسار محمد يوسف حارس مرمى الشارقة لتصبح النتيجة 4-1 والتي انتهت عليها المباراة.

و في المباراة الثانية ارتفع الشباب برصيده إلى 25 نقطة بعد فوزه على الظفرة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة العاشرة بهدفين لهدف ضمن نفس الجولة في المباراة التي اقيمت على ستاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية علما بأن للشباب مباراة مؤجلة و سيلاقي المتصدر العين يوم الاثنين المقبل و جمد رصيد "فرسان الغربية" عند النقطة 12 في المركز التاسع .

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ففي الدقيقة الخامسة أجرى الروماني مارين ايوان مدرب الظفرة تبديله الاضطراري الأول بدخول علي الحمادي وخروج عبد الله عبد الهادي للإصابة وفي الدقيقة العاشرة يكمل الشباب المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي لوفانور.

وعلى الرغم من ذلك سجل الشباب هدف السبق في المباراة في الدقيقة 38 عن طريق مدافعه عيسى محمد من ركلة حرة مباشرة مستغلا خطأ الحائط البشري في التنظيم ليسدد على يمين عبد الله سلطان حارس مرمى الظفرة معلنا أول أهداف المباراة.

ورفض الظفرة الخروج من شوط المباراة الأول متأخرا ليحقق السنغالي ماكيتي ديوب هدف التعادل في الدقيقة 44 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء ترتطم بالمدافع محمد علي عايض وتكمل طريقها إلى الشباك وتصبح النتيجة 1-1 وهي النتيجة التي انتهى عليها شوط المباراة الأول.

وفي الدقيقة 85 سجل الشباب هدف التقدم عن طريق التشيلي فيلانويفا بعد تمريرة رأسية من البديل عيسى عبيد يضعها التشيلي على يسار عبد الله سلطان حارس مرمى الظفرة وتصبح النتيجة 2-1.. ويضغط الظفرة بغية تحقيق هدف التعادل لكن الأمور تبقى على حالها.