فريق شباب الظاهرية

انفرد فريق شباب الظاهرية بصدارة دوري "جوال" للمحترفين في الضفة الغربية المحتلة بعد فوزه المستحق على ضيفه ترجي واد النيص حامل لقب الموسم الماضي بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء على إستاد دورا الدولي بالخليل جنوب الضفة لحساب الجولة الرابعة من الدوري.

وافتتح وسيم هلون النتيجة لشباب الظاهرية في الدقيقة 25، وأضاف محمد درويش الثاني بالدقيقة 32، قبل أن يعزز محمد فودة النتيجة بتسجيله الهدف الثالث للظاهرية في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز رفع شباب الظاهرية رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد واد النيص عن 3 نقاط في المركز السابع.

وعلى إستاد الحسين بن علي في الخليل أيضاً، خطف أهلي الخليل فوزاً ثميناً من أمام ضيفه شباب يطا بهدف مقابل لا شيء سجله خلدون الحلمان في الدقيقة 90 من زمن اللقاء، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، في حين بقي شباب يطا متذيلاً ترتيب الفرق برصيد خالي من النقاط.

بدوره، واصل هلال القدس مطاردته لشباب الظاهرية بعد نجاحه في إجتياز عقبة ضيفه مركز الأمعري بهدفين مقابل هدف واحد، في لقاء جمعهما على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة.

وبادر مركز الأمعري بالتسجيل عبر لاعبه مصطفى أبو رحال في الدقيقة 25، قبل أن ينجح الهلال بتعديل النتيجة بالدقيقة 59 عن طريق فادي سلبيس، في حين أحرز عبادة زبيدات هدف الفوز للهلال في الدقيقة 90، ليصعد الهلال المقدسي إلى المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما حل الأمعري في المركز 11 بدون نقاط، وذلك بعد تأجيل لقاءاته في الجولات الثلاث الأولى نتيجة مشاركة لاعبيه مع المنتخب الوطني الأولمبي بالأسياد.

أما شباب دورا فحقق فوزاً كبيراً على مضيفه جبل المكبر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة أقيمت على إستاد الخضر ببيت لحم، ليرفع شباب دورا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام المكبر.

وعلى إستاد جمال غانم بطولكرم، حسمت نتيجة التعادل السلبي لقاء ثقافي طولكرم وضيفه مركز بلاطة، ليتراجع الثقافي إلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، كما تراجع بلاطة إلى المركز الثامن برصيد نقطتين.

وتستكمل مباريات الجولة الرابعة بلقاء أخير سيجمع بين شباب الخضر وضيفه شباب الخليل مساء الأربعاء على إستاد الخضر الدولي في بيت لحم.