فريق الجزيرة

يلتقي فريق الجزيرة مع فريق الشعب في مباراة ودية على ملعب الجزيرة في استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، في العاشرة من مساء الخميس، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.
ويرغب الجهاز الفني للجزيرة بقيادة البلجيكي إيريك غيريتس الوقوف على الحالة الفنية والبدنية للفريق قبل الانتقال إلى المرحلة الثانية من الإعداد بالسفر إلى المعسكر الخارجي المقرر في سويسرا بعد عيد الفطر المبارك، وخلال الفترة من 3 وحتى 24 أغسطس المقبل.
ويواصل الجزيرة تحضيراته بشكل جيد وأدى حصة تدريبية مساء أول من أمس، بدأت بمران في صالة الجمنازيوم، ثم توجه اللاعبون والجهاز الفني إلى الملعب الفرعي، حيث أدوا في الجزء الأول من التدريب تمرينات بدنية تحت إشراف مدير اللياقة ضمن خطة المدرب لإعادة اللاعبين لأفضل حالاتهم البدنية.
واستمر المدرب لوران سبينوزي في العمل بشكل مكثف مع حراس المرمى علي خصيف وخالد السناني وأحمد الشبيبي وسلطان عبدالله، حيث أخضعهم لتدريبات بدنية وفنية مكثفة ومطولة عمد من خلالها إلى الاستمرار في رفع معدلات اللياقة والتركيز .
كما قرر نادي الجزيرة تأجيل الدورة الودية الدولية التي كان من المقرر تنظيمها خلال الفترة الحالية إلى ما بعد العودة من معسكر الإعداد الخارجي في سويسرا، حيث فضل الجهاز الفني إقامة الدورة الودية بعد إنهاء معسكر أوروبا حتى يحقق الفريق الاستفادة الأكبر من المشاركة في البطولة. ومن المنتظر أن يشارك في بطولة الجزيرة الودية السنوية فريق الرفاع البحريني إضافة إلى فريق أسترالي وآخر من السعودية،
على جانب آخر، تقيم شركة الألعاب الأخرى بنادي الجزيرة، حفلاً مساء اليوم، لتكريم فريقي كرة اليد للرجال والسيدات.