فريق نادي ريال مدريد

 يأمل فريق نادي "فالنسيا" في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء "ريال مدريد" على ملعب "الميستايا" ضمن الأسبوع الـ17 من الدوري الإسباني.

 ويدخل "ريال مدريد" المواجهة وهو متصدر لترتيب الليغا بـ39 نقطة وله مباراة مؤجلة بسبب مشاركته أواخر العام الماضي في بطولة كأس العالم للأندية التي توج بها.

ويرغب فريق "فالنسيا" في الاقتراب أكثر من المراكز الثلاثة الأولى عبر الظفر بالنقاط الثلاث، إذ يحتل المركز الرابع بـ31 نقطة.

 ويتوقع أن يدخل المدير الفني للريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي اللقاء وهو معتمد على أسلحته الهجومية المرعبة المتمثلة في الرباعي رونالدو، بيل، بنزيمة وجيمس رودريغيز لأخذ زمام المباراة من بدايتها وحسم نقاطها بشكل مبكر.

 فيما سيسعى "الخفافيش" إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور على جانب نجميه سفيان فيغولي ونيغريدو في إحداث خلل في دفاع الفريق الملكي وكسب الثلاثة نقاط.

وهناك مباراة أخرى ذات أهمية هذا الأسبوع، حين يحل "برشلونة" ضيفًا ثقيلًا على "ريال سوسيداد" بمدربه الاسكتلندي دافيد مويس.

 ويحتل النادي "الكتالوني" وصافة الترتيب بـ38 نقطة، فيما يتمركز "سوسيداد" في المركز الـ14 بـ15 نقطة.

 وعانى "برشلونة" في السنوات الأخيرة أمام الفريق الباسكي ولم ينجح في الفوز على "سوسيداد" في الدوري على ملعب "أنويتا" سوى في 22 مباراة فقط، فيما كان الانتصار من نصيب "ريال سوسيداد" في 30 مناسبة، وتعادلا في 29 مواجهة.

 ويدخل المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي اللقاء بقوته الهجومية الضاربة المتمثلة في الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز، في حين سيكون اعتماد مويس على الحشد الجماهيري  والروح القتالية للاعبيه للخروج بشىء إيجابي من هذه المباراة.

وفي باقي مباريات الأحد، يلتقى "خيتافي" مع "رايو فاليكانو" و"إسبانيول مع إيبار".