فريق باريس سان جرمان الفرنسي

لقي فريق باريس سان جرمان الفرنسي هزيمة ثقيلة بخمسة أهداف أمام ساو باولو البرازيلي ، في إطار مباريات اليوم الرابع من بطولة الكأس الدولية التي تجري فعالياتها على ملاعب أسباير.

لعب الفريقان بعد أن تأهلا إلى الدور الثاني، وقام مدرب سان جرمان بإراحة اللاعبين الأساسيين، مما أثر على أداء الفريق، الذي افتقد خصوصاً قلب هجومه الخطير إدوارد.

وسيطر ساو باولو على مجريات اللعب في الشوط الأول، وسجل أربعة أهداف ، فيما لم تسنح للفرنسيين أي فرصة تستحق الذكر. ففي الدقيقة 6، مرر رابانيلي كرة إلى دا سيلفا أمام المرمى، فلم يجد صعوبة في إيداعها مرمى الحارس الفرنسي البديل داكروز.

وفي الدقيقة 29، سجل جالفان الهدف الثاني ،وبعدها بثماني دقائق، سجل المتألق دوس سانتوس الهدف الثالث. وفي الدقيقة 41، أضاف البرازيليون هدفاً رابعا عندما مرر رابانيلي كرة إلى دوس سانتوس فأرسلها أرضية على يمين الحارس .
وفي الشوط الثاني، حاول الفرنسيون تعديل النتيجة، إلا أن التسرع والرعونة في التسديد، وصلابة الدفاع البرازيلي وقفت حائلاً دون تسجيلهم حتى هدف الشرف. وبالمقابل، استعرض البرازيليون مهاراتهم ، واعتمدوا على الهجمات المرتدة التي كانت مصدر خطورة كبيرة على مرمى داكروز.
وفي الدقيقة 81، تلقى دا سيلفا كرة على خط منطقة الجزاء، فأرسلها من فوق الحارس داكروز ليضيف الهدف الخامس.