الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفتح

واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفتح استعداداته لمواجهته المقبلة، والتي يستضيف فيها فريق الاتحاد يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، وسيخوض الفريق اللقاء بكامل عناصره ودون غيابات.

وسيكون المدافع الأولمبي حسن الدوسري ضمن أوراق مدرب الفتح بعد أن وقعت الإدارة معه عقدًا احترافيًا يمتد لخمس سنوات، هو الأول له في مسيرته الكروية.

وتلقت خزينة نادي الفتح دعمًا ماديًا من رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي عبدالعزيز الموسى، وذلك دعمًا منه لخزينة النادي ولتوجهات الإدارة الفتحاوية في هذه الفترة بما يساهم في تحقيق أهدافها مع انتصاف الموسم الرياضي الحالي.

و قدمت إدارة الفتح شكرها وتقديرها لرئيس هيئة أعضاء الشرف، مبينة أن هذا الدعم ليس بمستغرب، حيث يأتي بعد سلسلة متواصلة من الدعم المستمر منه مما يعكس قيمة الرسالة السامية التي يبعث بها رئيس أعضاء الشرف تجاه ناديه، مؤكدًا في الوقت ذاته على أهمية وقفة جميع أعضاء شرف النادي مع النادي في هذه الفترة لتحقيق التطلعات والطموحات التي تصبو إليها الإدارة الفتحاوية عبر خططها وأهدافها لجميع رياضات النادي بلا استثناء.