جنرز يونايتد والفخار

بلغ فريق بتلكو جنرز يونايتد المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم في دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية (ناصر8) للمرة الأولى في تاريخ البطولة وذلك بعد تجاوزه عقبة خصمه النوايف بركلات الترجيح 4-3، إذ كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد حسمها النوايف 3-1.
واحتاج اليونايتد للفوز إياباً بأي نتيجة كي يمدد الحسم لركلات الترجيح وهو ماحصل وبهدف وحيد أحرزه محمود عبدالرحمن (رينغو) من قذيفة بعيدة في الدقيقة 40 للشوط الأول، وفي ركلات الترجيح سدد اليونايتد 6 ركلات وأحرز 4 بينما النوايف سدد 6 وسجل ثلاث وأضاع ثلاث منها كرتين أبدع في التصدي لهما حارس اليونايتد المتألق سيد فاضل رضي الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من فاست لينك البحرين.

أخرج فيكتوريوس بتصديه لأربع ركلات
وفي لقاء اخر بالدور قبل النهائي، قاد الحارس المعروف أحمد مشيمع فريقه الفخار للمباراة النهائية بتصديه لأربع ركلات من أصل خمس سددها لاعبو فريق فيكتوريوس في إياب قبل النهائي السبت .

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت للفخار 2-1 وبات لزاماً على فيكتوريوس الفوز بأي نتيجة من أجل إيصال الحسم لركلات الترجيح وهو ماحصل، إذ انتصر فيكتوريوس بهدفين لهدف أيضاً، وسجل لفيكتوريوس عبدالهادي خميس (54) وعبدالرحمن المالكي (69) وللفخار مهدي حميدان (90).
ولجأ الفريقان لركلات الترجيح، وفيها سدد فيكتوريوس خمس، وتصدى مشيمع لأربع منها بينما دخلت شباكه كرة واحدة، فيما سدد الفخار أربع وسجل اثنتين وأضاع مثلها لتنتهي ركلات الترجيح 2-1، وستقام المباراة النهائية يوم الجمعة .