بيتر تشيك


وجه الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك تحذيرا لناديه تشيلسى من انه سوف يفكر جديا فى الرحيل من ستامفورد بريدج خلال موسم الإنتقالات الشتوية فى يناير القادم إذا ما ظل يلعب احتياطيا للحارس البلجيكى الشاب ثيبو كورتوا .
وكان الحارس الإسطورى للبلوز قد شارك مع فريقه للمرة الأولى خلال النسخة الحالية من البرمير ليج فى مباراتهم يوم الأحد الماضى إمام إرسنال حيث حل محل كورتوا في ذلك اللقاء بعد أن تعرض الحارس البلجيكى لإصابة فى رأسه أثناء المباراة التي انتهت بفوز تشيلسى 2 / صفر .
وبعد ان أعلن الأطباء أن صابة كورتوا ليست خطيرة وأنه سيكون قادرا على العودة لحراسة مرمى البلوز بعد العطلة الدولية مما يعنى ان تشيك سيعود مرة أخرى للجلوس على مقاعد البدلاء ، المح الحارس المخضرم الذي يبلغ من العمر 32 عاما إلى أنه سيرحل عن تشيلسى فى يناير القادم إذا لم يتغير هذا الوضع .
وقال " إننى إتصور ان المسئولين فى تشيلسى يعرفوننى بالقدر الكافى وانهم يدركون تماما إننى لست راضيا عن الوضع الراهن . ومع إقتراب موعد بطولة كاس الأمم الأوروبية 2016 ورغبتى فى المشاركة أساسيا خلالها مع المنتخب الوطنى لبلادى فإنه ليس أمامى وقت طويل لإضيعه فى الجلوس على دكة الاحتياطى " .
ثم مضى يقول " اننى لم أتحدث مع أحد حتى الآن فى النادى غير إننى اؤكد انه اذا لم يتحسن الموقف بالنسبة لى فإننى سوف اتحرك لكى اجد حلا لهذا الوضع " .