فريق بني ياس

فاز فريق "بني ياس"، بسباعية نظيفة، على منافسه "الفجيرة"، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على استاد نادي الفجيرة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي.

سجل قلب دفاع "السماوي" الإسباني أنخيل ديلبيرت، الهدف الأول في الدقيقة 6، بعد ركلة ركنية نفذها عامر عبد الرحمن، وصوب الإسباني على يمين محمد الرويحي حارس مرمى الفجيرة.

وفي الدقيقة 8 أضاف بني ياس الهدف الثاني بواسطة الأرجنتيني دينيس، بعد عرضية من عامر عمر تمكن من خلالها الأرجنتيني من تخطي 3 مدافعين فجراويين، ليسدد على يسار الرويحي.

وأضاف عامر عبد الرحمن الهدف الثالث لبني ياس في الدقيقة 31، بعد عرضية من بندر محمد، يسددها عامر (على الطاير) تمر من تحت الرويحي، وفي الدقيقة 49 سجل الأرجنتيني دينيس الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه، وفي الدقيقة 59 سجل حبوش صالح خامس أهداف بني ياس، وسجل البديل طالب سالم الهدف السادس لبني ياس في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 89 سجل بندر محمد الهدف السابع لبني ياس، ويختتم مهرجان الأهداف، ليطلق بعدها حكم المباراة صفارة النهاية بفوز عريض لبني ياس على حساب الفجيرة.

ورفع بني ياس رصيده إلى  15 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً، فيما تجمد رصيد الفجيرة عند النقطة 6 ليبقى في المركز الثاني عشر.