جانب من مباراة برشلونة و خيتافي

سقط برشلونة في فخ التعادل 2/2 مع ضيفه خيتافي اليوم السبت، في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم لتتضاءل فرص برشلونة كثيرا في الدفاع عن لقبه بالمسابقة.
ورفع برشلونة رصيده إلى 85 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف أتلتيكو وبفارق ثلاث نقاط فقط أمام ريال مدريد الذي تتبقى له مباراة مؤجلة بخلاف مباراته ومباراة أتلتيكو في المرحلة الحالية.
ويستطيع أتلتيكو توسيع الفارق مع برشلونة إلى ست نقاط إذا تغلب على ليفانتي غدا الأحد كما يستطيع الريال مشاركة برشلونة في المركز الثاني إذا حقق الفوز على ضيفه فالنسيا غدا.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث كان برشلونة هو البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 33 ثم تعادل آنخل لافيتا للضيوف في الدقيقة 37 بهدف مثير للجدل.
ورفع ميسي رصيده بهذا إلى 28 هدفا في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة وبفارق هدفين فقط خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ليواصل اللاعبان المطاردة الخاصة بينهما على لقب هداف المسابقة هذا الموسم.
وفي الشوط الثاني، سجل أليكسيس سانشيز هدف التقدم 2/1 لبرشلونة في الدقيقة 67 ولكن خيتافي أفسد المباراة على برشلونة بإحراز هدف التعادل عن طريق لافيتا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ليرفع رصيد فريقه إلى 36 نقطة في المركز السادس عشر.