بايرن ميونخ

يستضيف نادي بايرن ميونيخ على أرضه وأمام جمهوره نادي فولفسبورج مساء اليوم الجمعة، في مباراة افتتاح منافسات "البوندسليجا" لموسم 2014/2015، وتعد الخطوة الأولى لبايرن ميونيخ في رحلة الدفاع عن لقبه، الذي أحرزه في الموسم الماضي والذي حمل الرقم 24 في تاريخه وتاريخ مشاركاته في بطولة الدوري التي ستحتفل في هذا الموسم بنسختها الثانية والخمسين.

ومن جهة أخرى سيدخل البافاريون مباراة اليوم وأمامهم هدف واحد يتمثل بتحقيق أول ثلاث نقاط لهم في هذا الموسم، بغض النظر عن صعوبة مهمتهم وقوة خصمهم، الذي سيقاتل من اجل تحقيق نتيجة جيدة في ملعب خصمه الحديدي"اليانز ارينا"، ويستهل بواسطتها طريقه نحو تحقيق المزيد من النتائج الجيدة له في هذا الموسم، وخاصة بعد التطور الهائل، الذي تميزت خطوطه الثلاثة به في الموسم الماضي والذي احتل فولفسبورج في نهايته المركز الخامس في قائمة الترتيب العام،وانتزع فرصة اللعب في "الليجا" الأوروبية على حساب أندية ألمانية كبيرة أخرى.

ولهذا سيحاول بايرن ميونيخ اجتياز عقبة فولفسبورج بنجاح حتى يتمكن من استعادة بعضا من ثقته التي اهتزت بعد خسارته لقب كاس"السوبر" أمام خصمه الحديد ومنافسه القوي على جميع الألقاب نادي بروسيا دورتموند.

ومن جهة أخرى تتواصل مباريات الأسبوع الأول من منافسات "البوندسليجا" لهذا الموسم يومي غد السبت وبعد غد الأحد، حيث تقام يوم غدا السبت مباريات مهمة من أبرزها "قمة" الراين،التي ستجمع بروسيا دورتموند، وصيف الموسم الماضي، وبايرليفركوزن، رابع الترتيب العام في الموسم الماضي.

وتنتظر نادي شالكه مهمة صعبة جدا عندما يلتقي فريق هانوفر.

ويستضيف نادي هوفنهايم فريق اووجسبورج.

ويحل نادي فيردر بريمن ضيفا على نادي هيرثا برلين.

وتنتظر نادي فرايبورج مهمة صعبة عندما يحل ضيفا على نادي انيتراخت فرانكفورت في أول مهمة رسمية لمدرب فرانكفورت الجديد توماس شاف، ويستهل نادي كولون، العائد توا لمنافسات "البوندسليجا" رحلته الجديدة في دوري الأضواء والشهرة عندما يستضيف على ملعبه وأمام أنظار جمهوره، نادي هامبورج.

ويختتم برنامج الأسبوع الأول من منافسات"البوندسليجا" لهذا الموسم مبارياته بإقامة آخر مباراتين بعد غد الأحد، الأولى ستكون بين ناديي بادربورن، الصاعد توا لدوري الأضواء، وماينز، وأما المباراة الثانية فستكون مواجهة من العيار الثقيل بين بروسيا منشنجلادباخ وشتوتغارت.