باريس سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي للعام الثاني على التوالي

تُوِّج فريق "باريس سان جيرمان"، بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، للعام الثاني على التوالي، الأربعاء، بعد تعادل أقرب منافسيه، "موناكو" مع "جانجون" بنتيجة (1-1)، حيث تركت تلك النتيجة "سان جيرمان" في الصدارة متفوقًا بفارق لا يمكن تعويضه يبلغ سبع نقاط على غريمه.
واستفاد "سان جيرمان"، الذي تُوِّج بـ"كأس رابطة الأندية الفرنسية" أيضًا هذا الموسم، من خروج "جانجون"، بنقطة على الأقل، أمام "موناكو"، ليفوز بالدوري، وتقدَّم ديميتار برباتوف لـ"موناكو" بضربة رأس في الدقيقة 77، وأدرك فاتح عتيق التعادل لـ"جانجون" قبل 5 دقائق من نهاية المباراة، حيث انطلقتْ الاحتفالات في ملعب "سان جيرمان"، قبل دقائق من انطلاق مباراة الفريق أمام إستاد رين.
ويحتل "جانجون"، الذي فاز بكأس فرنسا، السبت الماضي، على حساب "رين"، المركز 16 مبتعدًا بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط، وصعد "سان جيرمان" إلى صدارة الدوري الفرنسي في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بعد اكتساحه "باستيا" بنتيجة (4-صفر)، ولم يفقد الصدارة من وقتها.
وضمن "موناكو" الحفاظ على المركز الثاني تاركًا "ليل"، و"سانت اتيين" يتصارعان على المركز الثالث في آخر جولتين من المسابقة.