فريق الهلال

يستضيف فريق الهلال نظيره التعاون الثلاثاء - على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم بسبب مشاركة الهلال بنهائي دوري أبطل آسيا.

 يدخل الهلال المباراة فى المركز الخامس برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، حيث فاز في 6 وتعادل في مباراتان وخسر واحدة وله مباراة مؤجلة أمام الفيصلي.

في المقابل يدخل التعاون المباراة في المركز الثامن برصيد 12 نقطة جمعها من 10 مباريات، حيث فاز وتعادل في 3 وخسر 4 مباريات.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية إدارة المباراة الحكم مرعي العواجي  يعاونه كلا من فهد العمري "مساعد أول"، ويحيى آل معتق "مساعد ثان"، وبدر العنزي "رابعا"، والدولي السابق محمد سعد "مقيما.
الهلال يتطلع لمواصلة الانتصارات بعد الانكسارات التي عاني منها الفريق مؤخرا بالهزيمة في نهائي دوري أبطال آسيا، قبل ان يستعيد ذاكرة الفوز بدوري عبد اللطيف جميل علي حساب الرائد،ويسعى إلى الفوز بالمباراة لمزاحمة الكبار في جدول المسابقة.

على الجانب الآخر يتطلع التعاون بقيادة المدير الفني البرتغالي جوميز لمواصلة عروضه القوية التي قدمها في مبارياته الأخيرة والإطاحة بفريقي الشباب ثم الاتحاد فى مفاجأة قوية بدوري جميل.