النصر السعودي

يحل فريق "النصر" السعودي ضيفًا علي نظيره نادي "لخويا" القطري، على ستاد عبد الله بن خليفة في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2015.
 
ويسعى الفريق القطري لتعويض خسارته في الجولة الماضية، خاصة في ظل تنظيم المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.
 
وشدد مدرب فريق "لخويا" القطري، الدنماركي مايكل لاودروب، على أنَ صعوبة مواجهة اليوم لكونها تأتي بعد لقائين قويين في الفترة الأخيرة.
 
وتابع، قائلًا، "خضنا في الفترة الماضية لقاءً قوياً أمام بيروزي الإيراني آسيوياً، وآخر أمام السد على صدارة الدوري القطري، واليوم نواجه النصر متصدر الدوري السعودي، وبالتالي فهي مواجهة صعبة وتمثل تحدياً خاصا لنا".
 
وبيّن  لاودروب أنَه لامجال للتعاون في المباراة، مؤكدًا أن عناصره ستقاتل لتقديم أفضل مستوىً ممكن وتحقيق الفوز من أجل الإبقاء على حظوظهم في البطولة.
 
وعلى الجانب الآخر، أبدى الآروغوياني خورخي دا سيلفا مدرب "النصر" رغبته الكبيرة في تحقيق نقاط الانتصار، مؤكدًا أن فريقه جاء إلى قطر لتحقيق الفوز والعودة به إلى الرياض رغم قوّة المنافس وتصدره للدوري المحلي في قطر.
  
واعتبر دا سيلفا أنَ المباراة لا تقبل أنصاف الحلول، قائلًا "لا يوجد لدينا خيار سوى اللعب من أجل الفوز رغم صعوبة المهمة، ولكننا سندافع عن حظوظنا بكل قوة في هذه البطولة وهو حق مشروع لنا".