المنتخب الفلسطيني

يلتقي منتخب فلسطين الأول لكرة القدم، منافسه الأوزباكستاني، في مباراة ودية، تقام في دبي، عصر السبت المقبل، بتوقيت الإمارات، على ملعب ذياب عوانة في مقر الاتحاد في دبي.

ومن المقرر، أن يقيم المنتخب الفلسطيني، معسكرًا في فندق اتحاد الكرة في دبي، استعدادًا لمباراة أوزبكستان، على أن تغادر بعدها البعثة إلى بكين لمواجهة المنتخب الصيني.

 ويختتم المنتخب الفلسطيني، لقاءاته الودية، في طهران، بلقاء المنتخب الإيراني، على أن يغادر منها مباشرةً إلى سيدني لخوض النهائيات الآسيوية 2015.

وكان المنتخب الفلسطيني تُوج بلقب كأس "التحدي" الآسيوي 2014 في المالديف، وحصل على جائزة أفضل منتخب آسيوي هذا العام، خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الفلبينية مانيلا أخيرًا.

ويلعب "الفدائي" في نهائيات كأس آسيا، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا اليابان حاملة اللقب والأردن والعراق.

وتتكون بعثة الفدائي من المدير الفني أحمد الحسن والمدير الإداري حسام يونس، والمدرب العام صائب جندية، ومساعد المدرب فراس أبورضوان مدرب الحراس مكرم دبوب، والمعالج الطبي حمزة عفانة، ومسؤول المعدات ثائر كسبة.

وتضم اللاعبون؛ توفيق علي، رامي حمادة، رائد فارس، مصعب البطاط، خضر يوسف، موسى أبو جزر، عبدالله جابر، هشام الصالحي، إسماعيل العمور، مراد إسماعيل، حسام أبو صالح، خالد سالم، أحمد محاجنة، محمود شيخ قاسم، أدهم أبو رويس، عبد الحميد أبو حبيب، أحمد ماهر محمود عيد المحترف في الدوري السويدي، رمزي بركات والذي يلعب في نادي "توريخون" في إسبانيا وجاكا حبيشة  والذي يلعب في نادي "كاركا" بسلوفينيا والقائد رمزي صالح، والمدافع عبداللطيف البهداري، وأليكسس نصّار وماتياس حذوة، وأشرف نعمان.