منتخب العراق

استهل المنتخب العراقي لكرة القدم السبت، معسكرا تدريبيا في يوكوهاما اليابانية في إطار برنامج استعداداته للتصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2018 ونهائيات آسيا 2019.

ويخوض المنتخب العراقي خلال معسكره الذي يستمر أسبوعا مباراة تجريبية ودية أمام نظيره الياباني في 11 يونيو الجاري بيوكوهاما.

وكان من المفترض أن يستهل المنتخب العراقي مشواره في التصفيات المونديالية بملاقاة اندونيسيا في 16الجاري إلا أن تجميد عضوية الاتحاد الاندونيسي من قبل نظيره الدولي "فيفا" بسبب التدخلات السياسية والحكومية أدى إلى إلغاء المباراة.

ويلعب المنتخب العراقي في مشوار التصفيات ضمن المجموعة الآسيوية الخامسة التي تضم منتخبات تايلاند وفيتنام وتايوان ويلتقي الأخير في 3 سبتمبر المقبل.

واستدعى مدرب المنتخب العراقي أكرم سلمان قائمة ضمت 21 لاعبا لهذا المعسكر بعد أن غاب عنها يونس محمود لأسباب شخصية وعلي عدنان لاستبعاده من قبل المدرب لدواعي انضباطية، وكذلك وليد سالم وعلاء عبد الزهرة بسبب الإصابة.

وفي ما يلي التشكيلة:
جلال حسن وفهد طالب وعلي ياسين وسامال سعيد وسامح سعيد وسلام شاكر وضرغام إسماعيل وسعد عبد الأمير ومروان حسين وأمجد راضي وكرار محمد ومهدي كامل وسعد ناطق وعلي بهجت وحسين علي واحد وهمام طارق وسيف سلمان و ياسر قاسم واحمد ياسين وجيستين ميرام وربيبن سولاقا.